تحت رعاية أ.د. محمد ضياء زين العابدين – رئيس جامعة عين شمس، وأ.د. فريد محرم الجارحي – عميد كلية التجارة
طلاب الفرقة الرابعة – برنامج الساعات المعتمدة باللغة العربية (تخصص تسويق) يقدمون مشروع تخرجهم بعنوان:
"تأثير خصائص التسويق بالمحتوى على منصة تيك توك على نية الشراء لدى المستهلكين"
مع تطبيق عملي على المنتجات الغذائية (زيت الزيتون نموذجًا).
إعداد الطلاب:
• إسلام أسامة هلال.
• محمد أحمد مصطفى
• فيروز عبد العزيز منصور
• سعيد محمد طلعت
• خالد محمد محمد
• أحمد خالد صلاح
• مروان عبد الغنى السيد
• خالد عاصم عبد الله
• يوسف باسم شفيق
• أحمد مجدى على
• نادر عمر سعد
تحت إشراف
• أ.د. جيهان عبد المنعم رجب - أستاذ التسويق بكلية التجارة جامعة عين شمس.
• د/ إبراهيم إمام – المدرس بقسم إدارة الأعمال بكلية التجارة جامعة عين شمس.
يركز البحث على:
• الإبداع في تقديم المحتوى
• مصداقية المحتوى
• الجاذبية العاطفية والقصصية للرسائل التسويقية
• تكرار عرض المحتوى
الهدف: فهم دور هذه الأبعاد في تعزيز التفاعل، بناء الثقة، وزيادة نية الشراء.
ويعد هذا المشروع هو جسر بين المعرفة النظرية والتطبيق العملي في بيئة رقمية متطورة.
تابعوا صفحة المشروع على فيسبوك: